اغلاق

لفظ أنفاسه الأخيرة خلال مقابلة تلفزيونية (فيديو)


جراسا -

كشفت إدارة مستشفى اليرموك التعليمي في العراق، وفاة رجل مسن خلال مقابلة تلفزيونية مباشرة.

وأفادت إدارة المستشفى في بيان بالخصوص بأن المتوفي "كان يراجع الاستشارية الطبية بعد تعرضه لأزمة إثر إزالة أحد ممتلكاته من قبل أمانة بغداد".

وأوضح أفراد من أسرة المتوفي، وفق بيان المؤسسة الطبية، أن قريبهم المسن كان "تعرض صباح اليوم، إلى أزمة صحية حادة إثر قيام السلطات بإزالة أحد محاله التجارية في منطقة الدورة، مما اضطره للذهاب إلى مستشفى اليرموك للكشف عن حالته الصحية وعند وصوله كانت إحدى القنوات الفضائية تنقل مباشرة الخدمات التي يقدمها المستشفى للمراجعين".

وذكرت إدارة مستشفى اليرموك أن "الرجل حاول نقل معاناته للمسؤولين عبر تلك القناة وبعد دقائق انهار وأصيب بنوبة مما أدى إلى وفاته في الحال".

وشددت المؤسسة الطبية على "أهمية توخي الدقة والأمانة في نقل الأخبار، لأنها غير مسؤولة عن وفاة الرجل"، لافتة إلى أن "المتوفي لم يعرض نفسه على أي طبيب قبل حديثه للقناة التلفزيونية".

وكان عراقي مسن قد فارق الحياه الثلاثاء الماضي، أثناء بث مباشر على قناة محلية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات