اغلاق

مفاجأة لـ سيرين عبدالنور على المسرح (فيديو)


جراسا -

تألقت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور في حفل حاشد احيته بمناسبة عيد الحب في في فندق «الشيراتون» بعمان في الأردن.

سيرين الهبت الحفل بمجرد صعودها على المسرح بباقة من أجمل أغانيها الحماسية، والتي تفاعل معها الحضور غناءاً ورقصاً، كما خطفت النجمة أنظار الجميع بطلّة مثيرة، ارتدت فيها فستان أحمر قصير، وهو الـ«لوك» الذي زغرد فيه قوام النجمة على المسرح.

النجمة اللبنانية وبعد انتهائها من إحدى فقراتها الغنائية، فاجأها الحضور ومنظمي الحفل، واحتفلوا بعيد ميلادها الذي يوافق 21 فبراير على المسرح، حيث فوجئت بإحضار قالب كيك، وغنى لها الجميع أغنية عيد الميلاد، وسط تصفيق حار، وهي المفاجأة التي اسعدت الفنانة كثيراً، وشكرت الجميع عليها.

يُذكر أن سيرين عبدالنور طرحت مؤخراً كليب جديد لأغنية بعنوان «ليلة»، وهي من كلمات أحمد علي موسى، ومن ألحان شادي حسن، وتوزيع إم دي جبر، كما اطلقت الفنانة أغنية بعنوان «أنا رجعت»، وذلك ضمن مسلسلها الأخير «الديفا» الذي شاركت في بطولته أمام الفنان السعودي يعقوب الفرحان في بطولته أمام المطربة المصرية بوسي، إضافة إلى الاعلامية السعودية مهيرة عبدالعزيز في أولى تجاربها التمثيلية، ووسام فارس وآخرين، ويركز العمل على حياة النجوم ويتناول حياة المشاهير وكواليس برامج المسابقات، وعُرض عبر منصة «شاهد» بشكل حصري.

من ناحية أخرى، تجهز سيرين عبدالنور لمسلسلها الرمضاني المقبل «دانتيل» المنتظر أن تشارك في بطولته أمام الفنان السوري محمود نصر، على أن يخرجه المثني صبح، والعمل من إنتاج إيجل فيلمز لصاحبها جمال سنان.




تعليقات القراء

لبيب
هنداري ...
بس شكله منيح وماشي حالو
16-02-2020 04:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات