اغلاق

يعرض 25 ألف دولار لمن يعثر له على "شريكة حياته"


جراسا -

عرض رجل من ولاية كانساس الأمريكية، جائزة قيمتها 25 ألف دولار للشخص الذي يساعده في العثور شريكة لحياته عشية عيد الفالنتاين.

وإذا ساعدت جيف جيبهارت (47 عاماً) في العثور على المرأة المثالية، فلن يكتفي بمنحك 25 ألف دولار فقط، بل يقول إنه سيعطي مبلغاً مماثلاً لملجأ محلي يعتني بالحيوانات وفق (موقع 2 الاماراتي).

ويقول جيبهارت إنه سئم من المواعدة وخاصة عبر الإنترنت، وقرر أن يعمل بنصيحة أحد أصدقائه للعثور على فتاة أحلامه، عبر دفع مبلغ من المال لأي شخص يجمعه بها.

وأضاف جيبهارت الذي نشأ في كانساس ولم يسبق له الزواج، أن مبلغ 25 ألف دولار يوازي تقريباً المبلغ الذي سيدفعه على المواعدة، قبل أن يلتقي بالمرأة المناسبة.

وأطلق جيبهارت موقعاً إلكترونياً مع شريط فيديو احترافي وملف تعريف، واستطلاعات للأشخاص الذين يعتقدون أنهم يعرفون المرأة المثالية التي يمكن أن يمضي معها بقية حياته، بحسب صحيفة سي بي إس سكرمنتو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات