اغلاق

انتحر ليحمي عائلته من "كورونا"


جراسا -

انتحر رجل هندي شنقا لحماية عائلته من الكورونا بعدما اعتقد أنه مصاب بالفيروس المميت قبل أن يكشف الأطباء أنه غير مصاب.

وكان "بالاكريشنايا" البالغ 50 عاما، يخشى أن ينقل الفيروس إلى أسرته التي تقطن في قرية "سريكالاهاستي" في ولاية "أندرا براديش" الهندية.

ووفقا لما نقلت وكالة "إرم" عن صحيفة "ميرور" البريطانية، "على الرغم من عدم إصابته بالفيروس، كان بالاكريشنايا مقتنعا بأنه مصاب بالكورونا بعد زيارة مستشفى محلي نظرا لأنه يشكو من مشاكل في القلب".

وأضافت الصحيفة: "حاول أفراد عائلته إقناعه بأنه لم يصب بالفيروس، لكنه كان مصرا على أنه مصاب".

وقال ابنه بالامورالي: "ذهب إلى المستشفى لإجراء فحوصات تتعلق بأمراض القلب، وأخبره الأطباء أن يرتدي كمامة فأساء فهمهم واعتقد أنه مصاب بفيروس كورونا".

وقال بالامورلي إن والده بحث عن أعراض الفيروس عبر الإنترنت، وأقتنع بأن أعراضه مطابقة للوباء، فاتخذ إجراء صارما بشنق نفسه خارج منزل العائلة بعد أن حبس عائلته بالداخل.

يذكر أن فيروس كورونا انتشر إلى أكثر في 20 دولة وقتل أكثر من 1000 شخص في الصين، كما تم تسجيل 3 حالات في ولاية كيرالا في الهند، الشهر الماضي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات