اغلاق

إنهيار جدار استنادي على منزل يشرّد عائلة .. والامانة تتجاهل (صور)


جراسا -

خاص - تسبب انهيار جدار استنادي قبل نحو 3 اسابيع على احد المنازل في منطقة المحطة بالعاصمة عمان، بتشرد عائلة كاملة، التي تتنقل من مكان الى اخر بحثاً عن مكان يؤويها وسط تجاهل وزارة التنمية الاجتماعية، وامانة عمان الكبرى.

وفي التفاصيل، قالت ربة المنزل ام وليد في شكواها لـ"جراسا"، انه قبل نحو 3 اسابيع انهار جدار استنادي من اعلى جبل بسبب الامطار على منزلها، مما تسبب باضرار كبيرة.

واضافت ام وليد، انها تقطن مع نجليها في ذات المنزل منذ 20 عاماً، الا ان الانهيار تسبب بتشردها، موضحة انه بعد وقوع الحادث حضرت الى المكان كوادر امانة عمان والمتصرف، الذي اكتفى بمخاطبة وزارة التنمية لتأمين مكان يؤويهم، والتي بدورها قامت باصطحابهم الى جمعية ايتام المحطة.

الا ان المؤسف في الامر بحسب ام وليد، المعاناة التي عانوها داخل الجمعية، لعدم توفير الراحة اللازمة لهم، وشعورهم في البرد القارص دون تأمين مدافئ لهم، الامر الذي دفعهم لمغادرة الجمعية بعد يومين من دخولها.

واشارت ام وليد، انه الان تتنقل من منزل الى اخر ولا تجد مكاناً تستقر به، موضحة انها لم تتلق اي تعويض من الامانة جراء الانهيار ولم تتلقى سوى الوعود التي لم تتحقق.

وناشدت ام وليد، حكومة الدكتور عمر الرزاز، بمساعدتها فقط في ازالة الطمم الذي احدثه الانهيار، حتى تستطيع العودة اليه، فيما تتحفظ "جراسا" على كافة المعلومات استعداداً لتقديمها الى الجهات المعنية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات