زوجان صينيان يتزوجان على حفارين


جراسا -

أقدم عريس صيني وعروسته على إجراء مراسم زواجهما والاحتفال به في الهواء الطلق داخل مغرافين في حفارتين ملحقتين بجرار "تراكتور" وذلك امتثالاً لتقليد راسخ في منطقة زيان الصينية مؤاده ينبغي لقدمي العروسة ألا تلمسا الأرض إطلاقاً أثناء المشوار من المنزل إلى موقع الحفل.

وقال منظم الحفل فان يالين إن الطريقة المعهودة للالتزام بالتقاليد في هذا الخصوص تتمثل في أن يقوم العريس بحمل عروسته على ذراعيه من السيارة - ولكن بما أن هذا العريس يعمل في مجال بيع المعدات الثقيلة فقد جاء زملاؤه بفكرة أن يقف هو وعروسه في المغرافين حيث كانت العروس مع اثنتين من إشبيناتها في أحد المغرافين بينما كان العريس وإشبينيه في المغراف الآخر.

وأعرب العريس والعروس عن إعجابهما بالفكرة المبتكرة ووصفاها بأنها "خطيرة ولكنها مثيرة" في حين ان إحدى ضيوف الحفل نقل عنها قولها: "لقد كان من الرائع والمثير حقاً أن يقام حفل الزواج في جرار".
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات