مي العيدان تهاجم نانسي عجرم (شاهد)


جراسا -

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا حادًا على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب قتل السوري محمد الموسى، على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم، بعد تسلله لمنزلهما.

وقالت مي العيدان، خلال حلقة برنامجها المذاع عبر التلفزيون الكويتي: “اللص المقتول بمنزل نانسي عجرم كم يطالبها بألفين أو ثلاث الالاف دور هذا ثمن حذاء واحد لديها من الماركات التي ترتديها”.

وكان الطبيب فادي الهاشم، زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، قد خضع لجلسة قضائية جديدة، اليوم الخميس، أمام قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان، نقولا منصور، وذلك للتحقيق معه في حادث مقتل السوري محمد الموسى في منزله.

واستغرقت الجلسة ساعتين ونصف في حضور وكيل فادي الهاشم، قرر بعدها القاضي نقولا منصور، ترك الهاشم رهن التحقيق، وعين الجلسة المقبلة في الملف للاستماع إلى إفادات شهود في العاشر من مارس المقبل.

كما نفى المحامي جابي جرمانوس وكيل زوج الفنانة نانسي عجرم، فادي الهاشم، ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي بشأن وجود مفاوضات مع عائلة الشاب السوري الذي قتل داخل منزل الزوجين بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالحديث عن مطالبة مقربين من أهل موسى بمبلغ قدره نصف مليون دولار من عائلة الفنانة نانسي عجرم.

يذكر أن زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، كان قد أسقط الشاب السوري قتيلًا بعد أن اقتحم منزله بغرض السرقة، واقتحم غرفة ابنتيه.



تعليقات القراء

لبيب
بس بدكم جنازة تشبعو فيها لطم
رد بواسطة هناء..
لطاح الجمل كثرت سكاكينه....
28-01-2020 02:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات