اغلاق

ياسمين صبري تحتفل بعيد ميلادها (صور)


جراسا -

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها الذي وافق يوم الثلاثاء 21 يناير.

الفنانة المصرية نشرت صورة حديثة له احتفالا بهذه المناسبة، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، تألقت فيها بفستان طويل باللون الموف شديد الأناقة.

ياسمين شاركت جمهورها بمجموعة صور من أجواء الحفل، عبر خاصية “ستوري”، والتي كشفت عن تورتة عيد الميلاد، حيث كانت على شكل علبة مستحضرات تجميل تضم العديد من أحمر الشفاه والمجوهرات والحقائب الجلدية، وذلك في إشارة لعملها كوجه دعائي لإحدى العلامات التجارية في هذا المجال.

ومن ناحية أخرى تواصل ياسمين صبرى، تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد “فرصة تانية”، حيث تجسد شخصية مهندسة كبيرة تدعى “ملك”، من طبقة ارستقراطية وتعمل فى احدى الشركات الكبرى وترفض الزواج بسبب طموحاتها الكبيرة و الأهداف التي تريد تحقيقها فى مجال عملها رغم خطبتها أكثر من مرة حتى تقع فى حب الفنان أحمد مجدى وتتوالى الأحداث.

ومسلسل “فرصة ثانية”، من إنتاج شركة سينرجى، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، حيث ما زال فريق الكتابة يعكف على كتابة باقى حلقات المسلسل.

وتسلمت الشركة من المؤلفين 15 حلقة من المسلسل، ووضعت جدول محدد للتصوير، لاسيما أن رغبة شركة سينرجى فى الانتهاء من التصوير بحد أقصى أواخر شهر مارس المقبل على أقصى تقدير.

ومسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبرى، دياب، أيتن عامر، هبة مجدى، أحمد مجدى، ومحمود البزاوى، وكريم عبد الخالق، وهبة عبد الغنى، وتدور أحداثه فى إطار أجتماعى رومانسى، حول “الفرصة التانية” فى حياة البشر، وكيف يتم استغلالها بطريقة صحيحة، بجانب الأزمات التى يمر بها الإنسان .

ويعد مسلسل “فرصة ثانية” البطولة المطلقة الثانية لياسمين صبرى فى الدراما، بعد مشاركتها العام الماضى من خلال مسلسل “حكايتى”، والذى شارك فى بطولته الفنان أحمد صلاح حسنى وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال وإدوارد وعمرو صحصاح وأخرون، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج.



تعليقات القراء

هناء..
وزع شوكلاته وطعمينا..
رد بواسطة لبيب
الشوكلاته ساحت
23-01-2020 09:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات