ليونا لويس تشارك في حفل تنصيب أوباما


جراسا -

 بعد النجاح الكبير الذي حققته في أعقاب فوزها بلقب برنامج الاكس فاكتور من نسخته البريطانية في جزئه الثالث عام 2006 ، كان من الطبيعي أن تسلك المطربة الإنكليزية ذات البشرة السمراء ليونا لويس طريقها للنجومية بسرعة الصاروخ وهو ما تمكنت من تحقيقه بالفعل، خاصةً بعد الأغنية السينغل التي وضعتها في مصافي كبار المطربات وهي أغنية " Bleeding Love " التي أضحت أكثر أغاني القرن مبيعًا... أما عن أحدث أخبارها فهي تجري الآن محادثات من أجل الانضمام لكل من المطرب الأميركي جاي زي والمطربة بوينس نولز في إحياء حفل تنصيب الرئيس الأميركي المنتخب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة في العشرين من يناير المقبل في واشنطن.

وقالت صحيفة الصن البريطانية أن ليونا سبق لها وأن شاركت مع نجوم كبار بالولايات المتحدة أمثال ماريا كاري وبيونس من أجل تسجيل أغنية سينغل للأعمال الخيرية لمكافحة مرض السرطان اللعين. كما أنها كانت معتادة ودائمة الحضور عند ظهورها على المسرح. وأشارت الصحيفة في هذا الشأن أنه من المنتظر أن يحضر ما يقرب من مليون شخص حفل تنصيب أوباما التاريخي رئيسا للبلاد ، وهو الحفل الذي تجري ترتيباته الآن علي قدم وساق.

وكشفت الصحيفة في الوقت ذاته عن أن العديد من المواقع الالكترونية المتخصصة في المزادات نجحت في رفع أسعار تذاكر هذا الحفل إلى أرقام خيالية وصلت لعشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية. ومن الجدير بالذكر أن عددًا من الموسيقيين الأميركيين كانوا مساندين لأوباما خلال حملته الانتخابية على رأسهم ويل آي يام وبروس سبرينغستين وبي ديدي، وهو ما أقدمت عليه ليونا أيضًا. وقبل الانتخابات الأميركية بيوم واحد ، قالت ليونا: "أعتقد أن أوباما مذهل. فهو هادئ وواضح، ولا شيء يشوبه. ووصول أوباما للبيت الأبيض أمر سوف يعني الكثير والكثير للأقليات العرقية هناك وفي كل مكان في العالم".


 



تعليقات القراء

maysaa
يا جراسيا ليش هاي الصور الفاضحة
هيك بطل الموقع اخباري بالمره
25-11-2008 12:25 PM
maysaa
شكراً لأنكم غيرتو الصوة بس لسا ضايل كتييييييييييييير صور بدها تغيير
25-11-2008 04:19 PM
فاضي بال
يعني بصراحه لو بدنا نلحق الفنانين وشو بحكو بنبطل شغل وبس بنسمع للحكي تبعهم الي ما بطعمي خبز
25-11-2008 05:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات