اغلاق

احالة سعد لمجرد إلى المحكمة بتهمة الاغتصاب


جراسا -

قرر القضاء الفرنسي، امس الثلاثاء، إحالة الفنان المغربي سعد لمجرد إلى محكمة الجنايات بتهمة الاغتصاب.

وأفادت قناة “يورو نيوز” بأن القضاء الفرنسي شدد التهم ضد لمجرد (34 عاما) الذي يواجه ثلاث تهم بالاغتصاب في فرنسا. وكان تقرير القضاء الفرنسي خلص بتوجيه تهمة “الاعتداء الجنسي” إلى لمجرد وليس الاغتصاب، لكن الشابة مقدمة الشكوى استأنفت وجددت إصرارها على محاكمة لمجرد بتهمة “الاغتصاب”.

وقالت المصادر إن محكمة الاستئناف الباريسية ألغت بذلك القرار الصادر عن قاضي التحقيق في أبريل/ نيسان الماضي، مُعيدة تصنيف الواقعة ضمن خانة الاعتداء والعنف الجنسيين، لتقرر بذلك إحالة صاحب أغنية “لمعلم” إلى غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف.

وقال محامي الشابة الفرنسية المدعية على لمجرد، لورا بريول (23 عاما)، “نحن راضون عن هذا القرار. قامت غرفة التحقيق بقراءة وتحليل دقيق للحقائق.. ووجدت أن الاغتصاب يعتبر جريمة ومحكمة الجنايات هي المتخصصة في قضايا مماثلة”.

ووجه القضاء الفرنسي تهمة الاغتصاب للمجرد في تشرين الأول/ أكتوبر 2016، بعد أن اتهمته بريول بمحاولة اغتصابها داخل فندق في باريس، قبل حفل غنائي كان سيقيمه في العاصمة الفرنسية.



تعليقات القراء

لبيب
رحت فيها يا فوزي
رد بواسطة هناء..
وبعدين معاه هاد مو قايل يتوب....
رد بواسطة لبيب
هاتي ناوليني مطرق هالرمان من جنبك افرجيكي فيه
22-01-2020 01:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات