اغلاق

زينة تحرج صحفي بسبب سؤال عن أحمد عز (فيديو)


جراسا -

أحرجت الفنانة المصرية زينة أحد الصحفيين، خلال لقاء صحفي لها على هامش تكريمها في المملكة المغربية.

الصحفي وجه سؤالا لزينة عن الفنان أحمد عز، وآخر تطورات الدعوى القضائية بينهما، فقالت الفنانة: “هذه أمور شخصية وهي الآن قيد القضاء ولا يمكن أن أتحدث فيها”.

الفنانة المصرية أضافت: “هو أنا ممكن أسألك عن حياتك الشخصية علشان تتدخل في حياتي الشخصية، حياتي محدش يتدخل فيها، وأنا تحت أمركم في أي أسئلة فنية”.

وكانت قد وقعت مشادة واشتباك بالأيدي بين الفنان المصري أحمد عز وبين شقيقة زينة أثناء تواجده في الساحل الشمالي في شهر أغسطس الماضي.

وقال الفنان في بلاغه أمام نيابة العلمين ببرج العرب، إنه كان متواجدًا بمكان عام، عندما فوجئ بشقيقة الفنانة زينة تتوجه ناحيته وتعتدي عليه، وصفعته على وجهه.

وكشف المحضر الذي حمل رقم 1952 عام 2019 ما جاء على لسان الفنان وشهود اصطحبهم معه بأنه كان يجلس بمكان عام بقرية مراسي عندما فوجئ بشقيقة زينة تعتدي عليه بالسباب والقذف والضرب.

وأيدت أقوال الشهود ما قاله عز، حيث قال إنه تلقى صفعة من شقيقة الفنانة، ورفض عز أن ينتهى الموضوع بشكل ودي، وطلب أن يتم تفريغ كاميرات الفندق الذي كان متواجداً فيه، مع الاستماع لشهود العيان الذين كانوا بصحبته وقت وقوع المشاجرة، وعلى إثره أصدرت النيابة استدعاء لزينة وشقيقتها وشقيقها من أجل الاستماع إلى أقوالهم، وبررت شقيقة زينة مشاجرتها مع أحمد عز، بأنه كان يرغب في اصطحاب أحد طفلي أختها خارج الفندق، وعندما شاهدت الواقعة اشتبكت معه.




تعليقات القراء

لبيب
معاها حق .
من تدخل فيما لا يعنيه ... تجري الرياح بما لا تشتهي السفن
20-01-2020 01:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات