رضوى الشربيني تعلق على أنباء زواجها (فيديو)


جراسا -

احتفلت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني مؤخرا بعيد ميلاد شقيقها، ونشرت صورة تجمعها به.

رضوى أرفقت الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع «أنستجرام»، وعلقت قائلة: «كل سنة وأنت بابايا وأخويا وصحبي، كل سنة وأنت معايا وحواليا وجنبي».

الإعلامية المصرية لم تذكر أن من معها في الصورة هو شقيقها، وهو ما دفع البعض للاعتقاد بأنها تزوجت سرا، وأمطرها متابعيها بالانتقادات.

رضوى خرجت عن صمتها، بأن نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة شقيقها، وقالت: “ده أخويا يا جماعة اللي كنت بقول له كل سنة وانت طيب أنا معملتش حاجة”.

الإعلامية المصرية قامت خلال المقطع بالاحتفال بعيد ميلاد شقيقها، حيث أحضرت قالب تورتة صغير ووضعت به شمعة واحدة، وغنت له أغنية عيد الميلاد مع التأكيد على أنه شقيقها، حيث قالت: “هابي بيرث داي تو يو محمد الشربيني أخويا”.

والإعلامية المصرية رضوى الشربيني تقدم برنامج «هي وبس» من خلال برنامج سي بي سي، وتناقش قضايا أسرية وتركز على مشاكل المرأة.




تعليقات القراء

لبيب
خلص لا تحلفي .. صدقناكي
18-01-2020 02:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات