اغلاق

رجل "محظوظ" ينجو من إعصار قاتل


جراسا -

كشفت لقطات مذهلة عن لحظة نجاة رجل "محظوظ" من ولاية ألاباما الأمريكية من انهيار غصن شجرة كبير على الأرض خلال عاصفة شديدة ضربت الولاية في عطلة نهاية الأسبوع.

وتبين أن الرجل دخل منزله الواقع في مقاطعة "بيكنز"، قبل ثوان من انكسار أحد أغصان الأشجار ليسقط مباشرة حيث كان يمشي، ويتحطم على الفور بقوة التأثير.

وللأسف، الحظ لم يحالف أشخاصا آخرين، حيث قُتل 3 أفراد وفقا لتقرير نشرته هيئة الطقس الوطنية، حول إعصار ضرب المنطقة على مستوى EF-2، ووصلت سرعة الرياح إلى 132 ميلا على الأقل في الساعة.

والتقطت صور طائرات الدرون بعض الدمار، الذي لحق بالمنطقة المحيطة، حيث كشفت العديد من المنازل التي هُدّمت بالكامل بسبب الإعصار القوي.

وانقطعت الكهرباء عن أكثر من 81 ألفا في جميع أنحاء الولاية، وتسببت العاصفة بتدمير البنية التحتية للطاقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات