اغلاق

زينة تسخر من صورتها مع توم كروز (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية زينة، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “تويتر”، بصورة لها برفقة النجم العالمي توم كروز.

زينة، سخرت من صورته برفقة توم كروز، في تعليقها على الصورة قائلة: “من كتر ما خفت أن عيني تقفل في الصورة طلعت مبرقة بزيادة باظت الصورة برده”.

وحصدت الصورة على العديد من تعليقات متابعيها الذين ربطوا بين توم كروز وبين الفنان أحمد عز.

زينة شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم “الفلوس”، وهو من إخراج سعيد الماروق، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وقصة تامر حسني، ويشارك في بطولته مع تامر حسني كل من خالد الصاوي، زينة، عائشة بن أحمد، ومحمد سلام، بالإضافة إلى عدد من النجوم كضيوف شرف مثل أحمد السقا ومي عز الدين.

تدور أحداث الفيلم حول “سيف”، نصاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية “حلا”، ليساعدها في استعادة أموالها من نصاب آخر، لتبدأ سلسلة لا منتهية من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

وتعود زينة للعمل مع تامر حسني في السينما بعد غياب 11 عاماً كاملاً حيث كان آخر فيلم جمعهما “كابتن هيما” إخراج نصر محروس عام 2008، كما يسجل “الفلوس” التعاون الرابع بين زينة وتامر بعدما قدما سويا أيضاً “حالة حب” إخراج سعد هنداوي عام 2004 و”سيد العاطفي” إخراج علي رجب عام 2005 .



تعليقات القراء

لبيب
طيب
افهمنا انك اتصورتي مع توم كروز ... شو بدك كمان
14-01-2020 03:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات