تامر حسني يعترف بفضل هذا الفنان عليه في بداياته (صور)


جراسا -

كشف الفنان المصري تامر حسني، عن الصعوبات التي واجهها في بداية حياته الفنية، والفقر الذي عاشه، وعدم مساندة أي من النجوم له.

تامر حسني، قال خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية “النهار”، إنه لم يجد دعم من اي من نجوم الفن سوى الفنان محمد منير، والذي كان له معه مواقف كثيرة جدًا منذ طفولته، وكان يقدمه للجمهور في حفلاته.

وأضاف، أن محمد منير هو الفنان الوحيد الذي تحدث عنه كثيرًا وعندما يحدث له اي موقف كان يتحدث معه هاتفيًا ويفهمه الأمر، مؤكدًا أنه يحبه كثيرًا.

وأكد الفنان تامر حسني، أنه كان يضع لوحة كبيرة في غرفته وهو صغير كلها عبارة عن مجموعة من الأحلام، والتي حققها جميعها اللآن بالإضافة إلى عدد من الأماني التي لم يكن يتخيل أن يصل لها ومنها جائزة “جينيس ريكورد”، كما أنه لم يحلم ايضا باستقبال الجماهير له بهذه الاعداد وبالزفة والورود في مطارات الدول التي سافر إليها.



تعليقات القراء

جميل...
مو غلط الاعتراف بالجميل... وااااجب
رد بواسطة لبيب
يا جميل يا جميل ياجميل
بيسلم عليك فريد الاطرش يا جميل
16-12-2019 01:01 PM
لبيب
الليلة
الليلة
الليلة يا سمرا يا سمارة
لا انا كنت برة ولا مهاجر
انا اللى جايلك من باكر
قلبى ولا البحر الهادر
عينى ولا الجمرة الليلة
رد بواسطة ما هازا
طيب طيب وطي صوتك....
16-12-2019 02:27 PM
لبيب
ييييي اسف اسف كاين مطروب ومعلي المايك عالاخر ..
دوشتك وصرعتلك ذانك ههه
16-12-2019 08:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات