اغلاق

عادات يومية تنهي آلام الظهر


جراسا -

تعد مشكلات الظهر وآلامه من أكثر المشكلات التى يعانى منها الكثير من الأشخاص، فآلام الظهر تجعلهم لا يستطيعون ممارسة حياتهم بشكل طبيعى.

ووفقًا لموقع "boldsky" إليكم أهم العادات الصحية التى تساعد فى التخلص من آلم الظهر.

- الوسادة

أثناء الاستلقاء على السرير لفترة طويلة ، ضع وسادة تحت ركبتيك، فترفع هذه العادة ساقيك وتقلل الضغط المطبق على ظهرك أثناء الاستلقاء لتخفيف الألم.

- الحفاظ على الوزن

يعد احد الأسباب الرئيسية لألم الظهر هى زيادة الوزن أو السمنة ، لأن وزن الجزء العلوي من الجسم يضغط على الظهر لذلك ، حافظ على وزن صحي عن طريق إجراء تغييرات معينة في نمط الحياة ، مثل الأكل الصحي واتباع نظام تمارين.

- احرص على تناول الكالسيوم

يمكن أن يساعدك تناول الأطعمة الغنية بالكالسيوم مثل الحليب والبيض والأسماك وغيرها ، كجزء من نظامك الغذائي ، على تقوية العمود الفقري ، وبالتالي تقليل الألم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات