اغلاق

بطل "تبادل الصفعات" يتلقى ضربة قاضية تطرحه أرضا (فيديو)


جراسا -

تعرض البطل الروسي فاسيلي كاموتسكي، لهزيمة ساحقة في بطولة موسكو لـ”تبادل الصفعات”، وذلك بعد نجاح مواطنه فيشيسلاف زيزولي في هز عرشه كبطل “لا يقهر”.

فاسيلي في البداية وجه صفعة قوية لخصمه الذي زاد وزنه عن الـ 100 كيلو جرام وكان يفوقه طولا، إلا أنه صمد، قبل أن يستجمع قواه ويرد الصاع صاعين، ليوجه صفعة قاضية نزلت على خد فاسيلي كالصاعقة.

وأنهى المنافس حليق الرأس، أسطورة فاسيلي كبطل روسيا في “تبادل الصفعات”، حيث لم يقوى على الصمود وأخذ يترنح قبل أن يسقط على البرميل الذي كان يفصل بينهما.

ونال الفائز جائزة مالية بلغت 200 ألف روبل، أي ما يعادل 3140 دولارا.

فاسيلي كاموتسكي، البالغ 28 عاما، كان قد فاز في أول بطولة لـ “تبادل الصفعات” “Siberian Power Show 2019”، ونال جائزة مالية قيمتها 500 دولار.

كاموتسكي، الذي يبلغ وزنه 170 كجم، شارك في بطولة “Siberian Power Show 2019” عن طريق الصدفة، فقد كان يتجول في متجر جاء إليه لكي يحصل على توقيع بطل العالم في رفع الأثقال، كيريل ساريتشيف، وقرر المشاركة في تلك البطولة التي كانت متاحة لجميع الراغبين، وذلك بعد إصرار من قبل زملائه.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات