مايا دياب تثير غضب السعوديين (فيديو)


جراسا -

اثارت الفنانة اللبنانية مايا دياب غضب الكثير من النشطاء السعوديين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها، ظهرت فيه ترقص مع الفنان المصري الشعبي سعد الصغير في أحد مقاهي الرياض.

مايا تتواجد في السعودية حالياً، حيث تشارك في العرض المسرحي «لوكاندة الأوباش» ضمن فعاليات موسم الرياض، ويبدو أنها كانت في سهرة مع فريق عمل المسرحية في أحد المقاهي، إلا أنها تفاعلت مع أجواء السهرة بالرقص مع المطرب الشعبي، وقام عدد كبير من رواد المقهى بنشر لقطات راقصة للفنانة التي بدت مرتدية فستان مثير.

عدد كبير من النشطاء السعوديين شنّوا حملة انتقادات واسعة، وصلت لحد المطالبة بترحيل الفنانة لما رأوا من تصرف لا يتناسب مع عادات وتقاليد الشعب السعودي، ويتنافى مع قانون الذوق العام هناك.

يُذكر أن مسرحية «لوكاندة الأوباش»، من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي، ويشارك مايا بطولتها، ماجد المصري، وإيمان العاصي، وحسن الرداد، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وشيماء سيف، وسعد الصغير.




تعليقات القراء

لبيب
صدق اللى قال :

هيك مضبطة بدها هيك ختم هههه
10-12-2019 02:55 PM
خلص عااااااااد
ع فكره بالفيديو ما رقصت مايا
ومايا فنانه ذكيه وما بتتخطى حدود بلد مستضيفها. وبليز يا نشطاء خفو علينا شوي وبلا حركات خلص صرتوا دوله كوووول
10-12-2019 05:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات