نجل أحلام يفاجئها على المسرح (صور)


جراسا -

فوجئت الفنانة الإماراتية أحلام، أثناء إحيائها حفل غنائي كبير في عمان على مسرح دار الأوبرا السلطانية في مسقط، بدخول ابنها “فاهد” المفاجئ على المسرح.

نجل الفنانة الإماراتية فاجئها بوجوده على المسرح بعد انتهائها من وصلتها الغنائية، فقامت أحلام باحتضانه وتقبيله، وسط تصفيق حار من الحضور.

كما ظهر مقطع فيديو آخر، جمع أحلام بنجلها على هامش الحفل، ظهرت فيه الفنانة وهي تتناول الحلوى العمانية وتبدي إعجابها الشديد بها، مؤكدة أنها سوف تشتري منها قبل مغادرتها البلد.

نجل أحلام تدخل في حديثها ليبدي استياءه من والدته، وذلك بسبب “الوحمة” الموجودة لديه، كاشفاً أمام الجميع أن والدته توحمت على الحلوى العمانية أثناء حملها فيه.

فاهد قال: “أنا فيني وحمة انتي متوحمة فيني بحلوى عمانية”، ثم سألها أمام الجميع عن سبب عدم تناولها لهذه الحلوى قبل حملها فيه قائلاً: “ليش حرام عليكي”، وهنا ضج المكان بضحك الحضور وردت أحلام على ابنها وهي تضحك، قائلة: “فضحتني”.

يذكر أن الفنانة الإماراتية أحلام متزوجة من بطل الراليات القطري مبارك الهاجري، ولديها منه ثلاثة أبناء: “فاهد، وفاطمة، ولولوة”.



تعليقات القراء

لبيب
شكله اكبر من ابوه هالفاهد
رد بواسطة للبيب
طبعاً مش فاهد مشتق من الفهد والفهود قليل
رد بواسطة لبيب
بطتنا بطت بطتكم بطتين وبطة ... وياعيني على البطابيط لما بتتبطبط يا عيني
08-12-2019 05:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات