اغلاق

قتيل وإصابات بإطلاق نار داخل قاعدة جوية في فلوريدا


جراسا -

أفادت تقارير، الجمعة، بسقوط قتيل وعدد من المصابين في حادث إطلاق نار بقاعدة جوية، تابعة لسلاح البحرية، في ولاية فلوريدا، جنوب شرقي الولايات المتحدة.

وقد قتل المسلح الذي أطلق النار في قاعدة بنساكولا الجوية، وفق مسؤولين.

وأعلنت القاعدة في بيان نُشر على صفحتها على "فيسبوك"، انه "تم تأمين بوابتي القاعدة"، وذلك بعد قليل من ورود أنباء عن وجود مسلح يطلق النار.

وأضافت: "سيتم الإدلاء بمزيد من المعلومات لدى ورودها".

وكان بحار قد أطلق الرصاص، الأربعاء، على 3 مدنيين في قاعدة بيرل هاربور التاريخية في هاواي، مما أدى إلى مقتل اثنين منهم قبل أن ينتحر.



تعليقات القراء

الى المحرر
في العنوان قتيل
و في السطر الأخير مقتل اثنين منهم
فأيهما الصواب ؟؟؟؟؟؟؟
رد من المحرر:
متابعنا العزيز.. ورد في الفقرة الاخيرة التالي: "وكان بحار قد أطلق الرصاص، الأربعاء، على 3 مدنيين في قاعدة بيرل هاربور التاريخية في هاواي، مما أدى إلى مقتل اثنين منهم قبل أن ينتحر". الفقرة تتحدث عن حادثة اخرى حصلت يوم الاربعاء الماضي وسبقت الحدث الاخير وتاليا رابط الخبر http://www.gerasanews.com/article/343108
06-12-2019 10:39 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات