اغلاق

صورة نادرة لمحمود عبدالعزيز مع عائلته (شاهد)


جراسا -

تمر هذا الشهر الذكرى الثالثة لوفاة الفنان المصري محمود عبدالعزيز، والذي رحل في عام 2016.

الفنان الشاب محمد محمود عبدالعزيز شارك جمهوره عبر حسابه الشخصي على موقع «أنستجرام»، في صورة قديمة له وهو طفل مع شقيقه ووالديه.

نجل محمود عبدالعزيز علق قائلا: « ابويا و امى و انا.... لما كانت الابتسامه رسمة وشوشنا العاديه من غير ما ندوس على روحنا و نرسمها بإيدنا عشان ندارى اللى فينا و الوجع اللى مالينا.... (اسألكم الفاتحه و الدعاء لابويا و لكل من رحلوا عنا».

الفنان الشاب تلقى عدد كبير من تعليقات الجمهور والفنانين على الصورة، وترحموا على والده الفنان محمود عبدالعزيز، ومن بين الفنانين الذين علقوا على الصورة شيكو، درة.

محمود عبدالعزيز رحل في 12 نوفمبر عام 2016، بعد أن أصيب بمرض السرطان، ودخل المستشفى عدة أسابيع.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان محمود عبدالعزيز مسلسل «رأس الغول»، مع الفنان فاروق الفيشاوي، ولقاء الخميسي، ومحمد عادل، وعدد من النجوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات