اغلاق

تيم حسن بـ"لوك" جديد (شاهد)


جراسا -

فاجأ الفنان السوري تيم حسن متابعيه، وكشفت عن الـ«لوك» الذي سيظهر به في مسلسله الجديد «العميد».

تيم نشر أول صورة دعائية للمسلسل، ظهر فيها متخلياً عن الذقن الطويلة الكثيفة، حيث قام بتهذيبها، في الوقت الذي بدا بتسريحة شعر مختلفة، واضعاً نظارة طبية، مرتدياً بدلة كحلية شديدة الأناقة.

وفي تعليق على الصورة، كشف تيم عن قرب موعد عرض المسلسل، حيث كتب: «قر يـــبــــآ العميد على شاهد ثم على mbc، إنتاج ‏KINGSET DKL PRODUCTION ، تأليف وإخراج باسم السلكا كمال بو نصار مدير التصوير والإضاة».

مسلسل «العميد» يشارك تيم في بطولته أمام كاريس بشار، بديع أبوشقرا، فادي صبيح، مجدي مشموشي، رودني حداد، رنا شميس، كميل سلامة، قاسم ملحو، وغيرهم، ويتكون العمل المنتظر من 10 حلقات، ومن المقترح أن يكون له أجزاء أخرى مستقبلاً.

من ناحية أخرى، يستعد تيم حسن لتصوير الموسم الرابع من مسلسل «الهيبة» المقرر أن يشارك به في مارثون دراما رمضان لعام 2020، ويشارك في بطولة الموسم الجديد، النجمة السورية ديمة قندلفت.



تعليقات القراء

لبيب
قر يـــبــــآ العميد
05-11-2019 01:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات