حقيقة طلاق أصالة نصري وطارق العريان


جراسا -

تسربت شائعة جديدة وقوية داخل الوسط الفني عن وقوع الطلاق رسمياً بين الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان ولكن ينتظران الوقت المناسب لإعلان الأمر، وذلك بعد الكثير من الأقاويل حول وقع الطلاق بينهما.

وفي التفاصيل التي أوردتها مجلة (نواعم) الفنية، فقد وقع الطلاق بينهما، في الوقت الذي سيتم الإعلان عن زواج العريان من الممثلة السورية نسرين طافش.

ولكن اللافت في التسريبات أن الكثيرين لاحظوا بأن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط اسم طافش بطلاق ثنائي في الوسط الفني، فقد سبق وارتبط اسمها بوقوع الطلاق بين الفنانة ديمة بياعة والفنان تيم حسن.

ومؤخراً، كانت أصالة قد كتبت العديد من الرسائل التي تشير لوقوع خيانة من طرف العريان ووقوع الطلاق بينهما، بعد زواج دام 13 عاما أنجبا خلاله طفلين توأم هما علي وآدم.

وكانت شام الذهبي قد ألمحت للأمر في فيديو عبر خاصية إنستا ستوري، على موقع الصور انستقرام، وقالت خلال الفيديو: "الراجل اللي بيحسس الست إنّها ملكة هو بيكون ملك... والراجل اللي بيحسس الست إنها غير آمنة وقليلة هو اللي بيكون قليل".



تعليقات القراء

لبيب
كويس
19-10-2019 07:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات