رجل يقدم لطفلتيه الخمر بدلا من الحليب! (صور)


جراسا -

أصيبت طفلتان بالتسمم الكحولي بسبب إهمال والدهما الذي قدم لهما النبيذ بدلا من الحليب عندما وجد أنه قد نفذ، مما عرض حياة طفلتيه للخطر الكبير، وتركهما في حالة سيئة للغاية نقلتا على إثرها إلى المستشفى.

وفقا لما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كانت الطفلتان اللتان تبلغان من العمر "أربعة سنوات وعامين" تشعران بالجوع عندما منحهما الأب نصف لتر من الكحول بدلا عن الحليب الذي نفد.

وفقدت الطفلتان وعيهما في شارع تشابيلانكا في خيرسون الأوكرانية حيث يقيم أباهما المشرد، ونقلتا إلى المستشفى على الفور لتلقي العلاج السريع.

وتم علاج الشقيقتين بالسوائل والأدوية حتى استقرت حالتهما، وقال العاملون بالمستشفى إنهما وصلتا وهما مغطيتان بالأتربة.

وألقي القبض على الأب للتحقيق معه في الحادث، حيث إن جارة لهم هي من اكتشفت غياب الفتاتين عن الوعي واتصلت بالإسعاف بسبب رائحة الكحول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات