اغلاق

ريهام عبدالغفور تسخر من إطلالتها (شاهد)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، بصورة من إطلالتها في اليوم الثاني من مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة.

ريهام عبدالغفور، نشرت صورة لها وإلى جانبها صورة من مغسلة سيارات، وعلقت عليها قائلة: “أنا قلت حيسفوا عليا بأنه ريش وفرخة وكده بس الحمد لله طلعت carwash”.

تعليق ريهام عبدالغفور، جاء بعد سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالات النجمات في حفل افتتاح المهرجان، ووصفوا أغلب الإطلالات بالدجاج.

حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ومنهم يسرا، ليلى علوي، كندة علوش، عمرو يوسف، شريف منير، شريف رمزي وزوجته، كريم فهمي، نجلاء بدر، رشا مهدي، منى زكي، رانيا يوسف.

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف ‏إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم ‏أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة ‏صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات