اغلاق

الامن: فيديو تعنيف الطفلة ليس بالاردن


جراسا -

بعد الضجة التي اثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت، بشأن مقطع فيديو مؤسف يظهر قيام اب بتعنيف طفلته بطريقة وحشية، تمكنت الاجهزة الامنية من كشف مصدر الفيديو والذي تبين انه وقع في احدى دول الجوار، وليس في الاردن.

واوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام في بيان وصل "جراسا"، بان ادارة حماية الاسرة وفور وصول الفيديو لها باشرت التحقيق فيه والتأكد من مصدره، حيث قادت التحقيقات الى ان الحادثة وقعت في احدى دول الجوار ومن قبل شخص يحمل جنسية عربية.

واكد الناطق الاعلامي، ان ادارة حماية الاسرة ستتواصل عبر القنوات الرسمية مع الجهات المعنية في تلك الدولة وايصال مقطع الفيديو لها لاتخاذ الاجراءات القانونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات