اغلاق

ابتلعت خاتمها في الحلم .. فاستيقظت على واقع الأمر (صور)


جراسا -

ابتلعت سيدة تدعى جينا، تبلغ من العمر 29 عاما خاتمها؛ لسبب غريب لا يمكن للكثيرين أن يتخيلوه.

جينا حلمت بأنّها كانت على متن قطار، تحاول الهروب من رجال إحدى العصابات الكبرى، لمحاولتهم سرقة خاتمها الألماس الذي قدّمه لها خطيبها.

ووفقا لما ذكرته صحيف “ديلي ستار” البريطانية، فإن السيدة وضعت الخاتم في فمها وابتلعته عن غير وعي؛ لتمنعهم من سرقته.. وعندما استيقظت في الصباح، أدركت أنها ابتلعت الخاتم بالفعل بينما كانت تحلم.

جينا لم تخف الأمر عن خطيبها بوب، وأخبرته بما حدث، إلا أنه لم يصدّقها، وبعد جهدٍ جهيد، اقتنع، ثم توجها سويا إلى المستشفى حيث أُجريت لها فحوص طبيّة أكّدت أنّ الخاتم في جهازها الهضمي.

جينا بعد استشارة الطبيب، خضعت لعمليّة بالمنظار، واُخرج الخاتم من أمعائها.. ثم تذكرت الواقعة فظلت تسخر من نفسها وتضحك مع حبيبها عمّا قامت به.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات