اغلاق

قصي خولي يجهز لمفاجأة مع محمد رمضان (فيديو)


جراسا -

التقى الفنان السوري قصي خولي بالنجمة نسرين طافش والممثل المصري محمد رمضان في سهرة خاصة بدبي.

السهرة ضمت أيضاً الفنانة السعودية داليا مبارك، ومديرة الإنتاج بمجموعة mbc نادين طربيه، وفي الوقت الذي لم يكشف فيه قصي كواليس السهرة، نشر مقطع فيديو يجمعه بمحمد رمضان، مؤكداً على تجهيز الثنائي لمفاجأة لم يشكف تفاصيلها.

قصي قال في الفيديو: «لما اجتمع مع الأسطورة بيكون محمد رمضان، استنونا قريباً ان شاء الله، شئ سيكون مميز، ثقة في الله نجاح، تحية من جمهوري للإمبراطور الأسطورة محمد رمضان»، ليرد عليه رمضان: «وتحية من جمهور للممثل العبقري قصي خولي».

من ناحية أخرى، يجهز قصي خولي لمشروعه الرمضاني المقبل بمسلسل يجمعه بالفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، على أن يكون من إخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة ” الصباح إخوان “ ، وهو نفس فريق عمل مسلسله الرمضاني الماضي «خمسة ونص»، والذي حقق نجاحاً كبيراً.




تعليقات القراء

جمال جميل
قصي بين الجميلات
11-09-2019 09:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات