اغلاق

عطية: تصريحات نتنياهو و"عصابته الشريرة" اهانة لكل عربي


جراسا -

طالب النائب خليل عطية اليوم الاربعاء، بطرد السفير الاسرائيلي في الاردن أمير فيسبرود واصفاً اياه بـ «العصابات الشريرة».

وقال عطية في تصريح وصل "جراسا"، ان تصريحات نتنياهو المستجلب الى ارضنا المباركة فلسطين من العالم السفلي في اوروبا بأنه في حالة فوز عصابته الشريرة بالانتخابات سيقوم بضم أراضي الغور الى كيانه اللقيط الشرير هو بمثابة إهانة لكل عربي ومسلم وتحدي وعدوان سافر عليهم واستخفاف بهم .

واضاف ان تصريحاته بمثابة اعلان حرب وضرب الحائط بجميع ما يسمى بإتفاقيات السلام والقرارات الدولية التي تنص على ان ارض الغور ارض فلسطينية محتلة .

وطالب عطية انه اذا ما اقدم هذا الأرعن الشرير المستهتر بتنفيذ هذه الخطوة العدوانية فعلى الحكومة ان تعمل على إلغاء اتفاقية وادي عربة وطرد سفير العصابات الشريرة التي تغتصب فلسطين من عمان فورا ودون تردد واستدعاء سفيرنا في فلسطين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات