اغلاق

توأم زجاجي .. العطسة تكسر عظام جسدهما (صور)


جراسا -

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مجموعة من الصور، تظهر طفلتين توأم تبلغان من العمر 17 شهرًا، أكد الأطباء عدم امتلاكهما أي فرص للبقاء على قيد الحياة.

وكشفت والدتهما كلير موفورث البالغة من العمر 34 عامًا، أن طفلتيها مصابتان بهشاشة عظام منذ كانت حامل بهما، وأظهرت الفحوصات والآشعة أن التوأم بعظام مكسورة داخل رحمها.

وحذر الأطباء الأب فيل البالغ من العمر 35 عامًا أن فرص بقاء الثنائي على قيد الحياة 0%، وبالفعل ولدت كلا من أميليا وإليزابيث في 4 أبريل الماضي بـ 15 عظمة مكسورة، حيث كانت أميليا بخمسة أضلاع مكسورة ويبلغ وزنها 0.9 كيلوجرام فقط.

وقرر الأب والأم لثلاثة أطفال اصطحاب توأمهما إلى المنزل وقبول التحدي الخطر، ورعايتهما مع شقيقتهما الكبرى جريس، ولكن بالفعل مع كل حركة للطفلتين هناك خطر لكسر عظامهما حتى وهما يعطسان أو حتى يغيران ملابسهما.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات