اغلاق

رانيا يوسف تستجم مع ابنتيها (صور)


جراسا -

تواصل االفنانة المصرية رانيا يوسف رحلاتها الصيفية بين المدن السياحية، وشاركت مؤخرا جمهورها صورا من إحدى هذه الرحلات مع ابنتيها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

رانيا يوسف علقت على الصور التي ظهرت فيها مع ابنتيها في رحلة استجمام وكتبت: «عائلتي هي أهم شيء بالنسبة لي وأي شيء آخر يأتي في المرتبة الثانية».

الصور حازت على إعجاب الجمهور، ولكن لاحظ البعض ملابس ابنتها الجريئة التي كشفت عن جسدها، ونصحها الفانز باختيار ملابس تناسب سنها.

رانيا يوسف تزوجت 3 مرات الأول من المنتج محمد مختار، وذلك في بداية حياتها الفنية، وأنجبت منه ابنتيها، ولكنها انفصلت عنه بعد زواج أكثر من 12 عاما.

الفنانة المصرية دخلت في خلاف مع مختار بسبب النفقة على ابنتيها، وتزوجت أيضا بعد ذلك من رجل نصب عليها، بينما كانت آخر زيجاتها من رجل الأعمال طارق عزب.

يذكر أن رانيا يوسف، تواصل حاليًا تصوير “مملكة إبليس”، ويشارك في بطولته غادة عادل، وأحمد داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.



تعليقات القراء

لبيب
البنت الصفرا اكبر من امها
10-09-2019 04:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات