الاردنيون يتعاطفون مع فرج الصقور


جراسا -

خاص - تعاطف العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الممرض فرج الصقور، الذي تم نقله بشكل تعسفي، من مستشفى ابو عبيدة في اربد، الى مستشفى الرويشد، من قبل وزير الصحة.

وجاء قرار نقل فرج، عقب انتقاده لوضع المختبر بمستشفى ابو عبيدة الحكومي، اثناء زيارة وزير الصحة للمستشفى، حيث قال الصقور للوزير بان المختبر يعاني من نقص لوازم وادوات، وان جميع الاجهزة بحاجة الى تجديد، نظراً لمررو سنوات على تواجدها بالمختبر.

وحسب ما تم تداوله عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإن الوزير غضب من حديث الصقور، حيث اوعز الى مدير المستشفى لنقله الى مستشفى اخر، في موقف اثار حفيظة العديد من الناشطين.

"جراسا"، رصدت العديد من ردود الافعال حول القضية، والذي ابدو تعاطفهم مع فرج، معبرين عن استيائهم، من تصرف وزارة الصحة، مطالبينها بالتراجع عن قرارها وتوضيح حيثيته.

وفي وقت لاحق اصدر الناطق باسم وزارة الصحة بيانا اوضح فيها حقيقة ما تم تداوله حول فج الصقو.

وتاليا البيان:

اشارة الى الخبر الذي تناولته المواقع الاخبارية بنقل فني مختبر من مستشفى ابو عبيده الى مستشفى الرويشد 

أرجو ان أوكد للجميع عدم صحة هذا الخبر ولم يجر اطلاقا قيام وزير الصحة الدكتور سعد جابر بتوقيع قرار بنقله ، هذا مع العلم بان وزير الصحــــة طلب توجيه كتب شكر لبعض الكوادر الكفؤه والمتفانية في انجاز العمل في المستشفيـــات التي زارها يـــوم امس الثلاثاء وخاصة قسم الكلى وقسم الخدمات للنظافة الفائقة في هذه الاقسام  



تعليقات القراء

عوني غرايبه
لا تحكي يا فرج ضد اي مسؤؤل بتتشعتل والكل ضدك يا مسكين وبعدين مين حكالك انه فيه مسؤل بهمه المواطن يا ليل
28-08-2019 10:14 AM
مواطن 2525252
ياجماعة هو تم نقله عشان انفس الموظف يرتاح في شغله ليش ماخذين الموضوع تعسفي هو حكى ان المختبر ما في مواد فعشان ما يظل قاعد مابشتغل نقلوه
28-08-2019 12:09 PM
منطق
تصرف حكيم من الوزير ... شاف ان فرج مش عاجبه الوضع نقله :) بوركت جهودكم لارضاء المواطنين
28-08-2019 12:13 PM
عليان العابد
الفرج من عند ربك يا فرج
28-08-2019 12:49 PM
واحد من أهل الرويشد
الحمد لله .... إجا الفرج !!!!!
28-08-2019 01:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات