اغلاق

دينا الشربيني بملابس جريئة (صور)


جراسا -

شاركت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام، بصور من حفل زفاف أحياه الفنان المصري عمرو دياب في الساحل الشمالي بحضور عدد من نجوم الفن.

وشارك في الحفل الفنانة دينا الشربيني، والتي أطلت بفستان أسود عاري البطن، وقام عمرو دياب بدعوتها للوقوف إلى جوار المنصة التي يغني عليها.

وقدم عمرو دياب أغنيته الجديد يوم تلات، وسط صيحات من المتواجدين، ونادى عمرو على دينا والتى صعدت معه على المسرح ورقصت مع العروسين ثم سرعان ما نزلت، وتواجد بحفل الزفاف عدد من الشخصيات العامة، ومنهم الفنان سمير غانم، ورجاء الجداوي، ولميس الحديدي، وبوسي شلبي، وحسن الرداد وزوجها الفنان حسن الرداد.

وتصدرت أغنية “يوم تلات”، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ساعات قليلة من طرح النجم عمرو دياب للأغنية وهي من ألبوم “أنا غير” المقرر طرحه قريبا بالأسواق.

وربط الجمهور بين الثلاث بنات وبين زوجات الفنان عمرو دياب، وذلك بين البيضاء والسمراء وذات الروح الجميلة، وحققت الأغنية نسبة نجاح كبيرة.



تعليقات القراء

لبيب
وين الجريئة يا ابو عيون جريئة
25-08-2019 05:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات