اغلاق

مشروبات تضمن لك نوماً هانئاً


جراسا -

يعاني الكثير من الأشخاص من قلة النوم لأسباب كثيرة مثل التوتر والطقس الحار والضوضاء، إلا أن تناول بعض المشروبات قبل النوم يساعد بشكل فعال على الاستمتاع بنوم هانئ ومريح.

فيما يلي 3 مشروبات يمكن احتساؤها قبل الذهاب للسرير، للحصول على نوم هانئ، بحسب ما ورد في موقع "روسيا اليوم":

1- مشروب زهرة اللافندر (الخزامى)
زهرة اللافندر غنية بالزيوت الأساسية التي تخفف التوتر وتساعد على الاسترخاء والنوم. يمكن تناول شرابها الساخن أو استنشاقها قبل اللجوء إلى السرير.

2- مشروب زهرة البابونج
تحتوي زهرة البابونج على زيوت أساسية مريحة تؤثر على أجهزة الإرسال العصبية التي تعمل على تحسين جودة النوم بشكل فعال. كما أن شاي البابونج يستخدم لتهدئة وتخفيف شكاوى الجهاز الهضمي المرتبطة بالمنشأ العصبي.

3- الخرّوب
الخرّوب غني بالمغذيات ويخلو من الكافيين الأمر الذي يحول دون الإصابة بالأرق، إضافة إلى احتوائه على مادة البوليفينول المريحة. كما أنه يحتوي على نسبة عالية من الكاليسوم التي تساعد في الحفاظ على صحة العظام وقوتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات