شاب يغرق سيارته الفارهة لسبب غريب


جراسا -

أقدم شاب هندي على إغراق سيارة فاخرة كان قد حصل عليها كهدية في عيد ميلاده، إلا أنه أقدم على أغرب تصرف وأغرقها فورا.

التصرف العجيب من الشاب يعود إلى أنه لم يحصل على السيارة الفاخرة التي طالب بها والده، الذي منحه بدلا منها سيارة أخرى فاخرة أيضا، ولكن، وفي لحظة غضب أغرق الشاب السيارة الجديدة في النهر.

الشاب الهندي، وهو من منطقة “يامونا نغر” في ولاية هاريانا، طالب والده بسيارة “جاغوار” بريطانية الصنع، لكن والده رفض تلبية طلبه، ومنحه بدلا منها سيارة “بي إم دبليو” جديدة.. وبدلا من الشعور بالعرفان تجاه هدية والده الثمينة، قام بإغراقها في النهر، بحسب ما ذكرت صحيفة “هندوستان تايمز”.

الشاب لم يكتف بذلك، وإنما قام بتصوير سيارته وهي تغرق، ونشر اللقطات على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي، بحسب ما صرحت به شرطة المقاطعة لوكالة الأنباء “الهندو-آسيوية”.

وخلال اندفاع السيارة في النهر، توقفت وسط المياه بسبب وجود تجمع من الأعشاب الطويلة، فلم تغرق بأكملها في النهر.

وفي وقت لاحق، شوهد الشاب الهندي، الذي لم يكشف عن اسمه، وهو يحاول إخراج السيارة من النهر بمساعدة مجموعة من السكان المحليين.

وقالت الشرطة إن أسرته كشفت أن الشاب غير مستقر عقليا، وإنه كان يطالب بسيارة جاغوار، لأن سيارة “بي إم دبليو” صغيرة بالنسبة له.. مشيرة إلى أنها ستجري تحقيقا في الحادث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات