اغلاق

هجوم على ابنة عمرو دياب (صور)


جراسا -

كعادتها، أطلّت الفنانة الشابة جنا عمرو دياب، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستقرام"، بإطلالة جريئة، تعرضت بسببها لهجوم عنيف من قبل متابعيها ومحبي والدها "الهضبة" عمرو دياب.

حيث ظهرت جنا عمرو دياب بإطلالة؛ رأى البعض أنها غير مناسبة لمرحلة المراهقة التي تعيشها، وأنها تختار إطلالات لا تناسب سنها، وكانت أغلب التعليقات التي تلقتها جنا تنتقد اختياراتها غير الموفقة، على حسب وصف الكثيرين، كما قام بعض الأشخاص بتوجيه بعض الشتائم لها ولوالدها، وقال أحدهم: "كرهت أباكِ بسببك!".

يشار إلى أن جنا عمرو دياب أكثر أبناء الهضبة الذين أثاروا جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ وذلك بسبب إطلالاتها المختلفة، والفيديوهات التي تظهر من خلالها، وموهبتها في الغناء باللغة الإنجليزية، ونصيحة الجمهور لها بالغناء باللغة العربية.

 ويستعد "الهضبة" عمرو دياب، خلال الأيام المقبلة، لطرح ألبومه الجديد "أنا غير"، والذي طرح منه عدداً من الأغاني خلال الفترة الماضية، بعد أن أحيا حفلاً غنائياً كبيراً باليونان، وكانت تتواجد معه الفنانة دينا الشربيني، وقدمت معه عدداً من وصلات الرقص على عدد من أغانيه المميزة.

وكان عمرو دياب قد أبدى إعجابه بمسلسل "زي الشمس"، الذي قامت ببطولته دينا الشربيني، بحسب تعبيرها في عدد من البرامج، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم: سوسن بدر، أحمد صلاح السعدني، ريهام عبدالغفور، جمال سليمان، وغيرهم من نجوم الدراما، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري، وسامح عبدالعزيز؛ الذي تولى إخراج المسلسل؛ بعد أن اعتذرت كاملة أبو ذكري عن عدم إخراجه.



تعليقات القراء

لبيب
شايف البحر شو كبير
14-08-2019 09:30 AM
اميرة النسيان
للاسف الشديد على حال أمتنا واطفالنا وشبابنا اللهم اصلح حالنا
14-08-2019 06:10 PM
بياع الخواتم
حبل المفاتيح اللي معلقته برقبتها شو قصته
15-08-2019 12:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات