اغلاق

هل انفصلت شيري عادل عن معز مسعود؟


جراسا -

أكدت عدد من المصادر انفصال الفنانة المصرية شيري عادل عن زوجها الداعية معز مسعود منذ عدة أشهر، إلا ان الطرفان يتكتمان على إعلان الخبر.

المصادر قالت إن الطلاق حدث بالفعل بعد أشهر قليلة من الزواج وذلك بعد نشوب عدة خلافات بينهما لم يستطيعا حلها، فقررا الانفصال.

وما زاد من تعزيز صحة هذه المعلومات هو قيام الطرفان بحذف صورهما الرومانسية معاً من مواقع التواصل الاجتماعي، والابقاء على صورة واحدة لهما في كواليس مسلسل “السهام المارقة”.

يذكر أن زواج شيري عادل، ومعز مسعود، كان بمثابة مفاجأة كبيرة لجمهورهما وذلك كون الزواج تم قبل الإعلان عنه بشهور، كما أن طريقة الإعلان جاءت غريبة حيث جاء في نهاية بيان عن الإعلان عن تقديم جزء ثاني من مسلسل «السهام المارقة»، والذي تقوم ببطولته شيري عادل، والعمل من إنتاج معز مسعود.

وكانت شيري عادل قد عاشت قصة حب مع الداعية معز مسعود، وذلك أثناء تصوير مسلسل «السهام المارقة»، وشاركت شيري في بطولته، وهو من إنتاج محمد حفظي ومعز مسعود.



تعليقات القراء

لبيب
شوبيعرفني انا ...اسألو لبيبة .. وانا مالي
رد بواسطة الى لبيب
شو بعرفني ربما...
رد بواسطة لبيب
بيرهبس يس .. بيرهبس نو
رد بواسطة لبيب
بيرهبس يس ... بيرهبس نو
23-07-2019 04:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات