اغلاق

رانيا يوسف تواصل جرأتها (صور)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصور جديدة من عطلتها الصيفية والتي تقضيها في اليونان.

وظهرت رانيا يوسف، على ظهر يخت، واختارت فستان طويل ولكنها كشفت عن ساقيها في صور اعتبرها الجمهور مواصلة لجرأتها التي اعتمدتها خلال الفترة الماضية.

وعلقت رانيا يوسف، على الصور قائلة: “إن البحر هو واحد من أجمل المعالم السياحية في الطبيعة”.

ومن المقرر أن تعود رانيا إلى القاهرة خلال الأيام المقبلة لاستكمال نشاطها الفني من جديد خاصة أنها تلقت عرضًا للمشاركة في بطولة مسلسل جديد متعدد الحلقات للعرض في الموسم الشتوي، وفور عودتها إلى مصر ستلتحق بأسرة العمل بشكل رسمي.

كما تواصل تصوير “مملكة إبليس”، ويشارك في بطولته غادة عادل، وأحمد داود، وإيمان العاصي، وخالد أنور، وكريم قاسم، ومحمود الليثي، وسلوى خطاب، وصبري فواز، ومحمد جمعة، وأسماء جلال، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج طارق الجنايني.

وكان آخر عمل درامي للفنانة رانيا يوسف مسلسل “كأنه إمبارح” وشاركها البطولة الفنان أحمد وفيق، فؤاد خليل، هدى المفتي، محمد الشرنوبي وميار السيد.



تعليقات القراء

لبيب
واصلي واصلي شو في وراكي
رد بواسطة مها احمد
يا ويل لهم من عذاب الله
رد بواسطة لبيب
ان عذاب الله لشديد
22-07-2019 07:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات