معجب يوشم اسم سيرين عبدالنور على جسده مدى العمر .. شاهد


جراسا -

اختار أحد معحبي النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور أن يعبر عن شدة حبه لها على طريقته الخاصة، وذلك بوشم اسمها على جسده.

سيرين نشرت صورة للوشم، حيث رسمه المعجب أسفل رأسه من الخلف، وارفقه برسم صليب مع جناحين، وكتبت الفنانة معربة عن شدة تقديرها لحب المعجب لها، معلقة على الصورة: «شو حلو تعرف حدا بيحبك هالقد، لدرجة إنه اسمك راح يرافقه كل عمره، شكراً لمحبتك ‏حبيب قلبي، والله يحميلي إياك».

يُذكر أن سيرين عبدالنور شاركت في المارثون الرمضاني الماضي في بطولة «الهيبة» بموسمه الثالث أمام النجم السوري تيم حسن، والعمل من تأليف باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته، منى واصف، عبده شاهين وأويس مخللاتي، وغيرهم.

من ناحية أخرى، اعلنت سيرين عبدالنور عن تجهيزها لمشروع جديد بالتعاون مع مجموعة mbc، وفي الوقت الذي رفضت الكشف عن تفاصيله، أكدت أنه مفاجأة «رح تكسر الدنيا»، كما صرحت بقرب طرحها لأغنية جديدة.



تعليقات القراء

لبيب
قلعاط
رد بواسطة هناء..
بقفا ايدك ناوله خماسي من عندك... هههه
18-07-2019 06:12 PM
هناء..
هبل ان شاء الله... انداري
رد بواسطة لبيب
بس بيني وبينك حلوات نظاراتها ... ههه
رد بواسطة هناء..
غض البصر..
19-07-2019 01:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات