اغلاق

ناهد السباعي تستعرض مهاراتها في الرقص (صور)


جراسا -

شاركت الفنانة المصرية ناهد السباعي متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصور من تدريباتها على “الرقص على العامود” أو ” “Pole Dance، وهي الرياضة التي تتبعها خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت ناهد السباعي من خلال الصور تمكنها القوي من اتقان الرقص على العصا والتحكم في رشاقة جسدها، وحصدت الصور على العديد من التعليقات التي أشادت بلياقتها والبعض الأخر لم يخل من انتقادات لبسها الجرئ الذي ظهرت به في الجيم.

من ناحية أخرى تشارك ناهد السباعي في بطولة فيلم “ماكو”، ويشارك في بطولته قصي خولي، والنجم التركي مراد يلدريم، ومنه فضالي، ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني.

يذكر أن آخر أعمال ناهد السباعي كانت مسلسل «الزوجة 18»، والذي عرض في شهر رمضان الماضي وهو بطولة حسن الرداد، وهيدي كرم، وسلوى خطاب وشيماء سيف، ومحمود البزاوي، وإيناس كامل، ونور الكاديكي، والمسلسل من إخراج مصطفى فكري.

قصة المسلسل تدور حول شاب تزوج 17 مرة، حتى واجه امرأة تعانده فيلجأ للخديعة للزواج منها، ولكنه يفشل في ذلك، ويقتنع بالبقاء مع زوجاته اللاتي يسعين لإرضائه بكل الطرق.



تعليقات القراء

لبيب
هاظ رقص هاظ ؟؟
رد بواسطة هناء..
لا والله ولا بشبهه... انداري
16-07-2019 05:52 PM
لبيب
يا لبيبة .. بمناسبة تشابه الاسماءالهندسية .. فكرك شو بقربلها صابر الرباعي
رد بواسطة هناء..
الطبال... اي انا شو بعرفني.... هههه
رد بواسطة لبيب
ولك مش هي سباعي وهو رباعي .. فاكيد رايحين يكونة من نفس علبة الهندسة .. قصدي من نفس العيلة
16-07-2019 06:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات