اغلاق

قتل ابنته خنقا ليرسلها إلى الجنة!


جراسا -

أقدم أب على قتل ابنته البالغة من العمر 7 سنوات، خنقًا، جنوب غرب إيران، بهدف إدخالها الجنة، حسب ما أفادت به وسائل إعلام إيرانية، يوم الاثنين.

ونقل موقع "الأخبار العاجلة" الإيراني، عن روح الله فروغي فرد، المدعي العام لمقاطعة غشساران التابعة لمحافظة كهكيلويه وبوير أحمد، قوله، إن "قضية قتل مرعبة حصلت لطفلة تبلغ من العمر سبع سنوات من قبل والدها يوم أمس في مقاطعة غشساران بذريعة إرسالها إلى الجنة".

وأضاف فروغي فرد أن "القاتل سليم العقل وهو من عائلة مشهورة ومعروفة ويحمل شهادة أكاديمية، ومعظم أفراد أسرته متعلمون"، لافتًا إلى أن "القاتل يعمل في قطاع البتروكيمياوت بمدينة عسلوية بمحافظة بوشهر جنوب إيران ولديه خبرة عمل تصل إلى 15 عامًا".

ورفض المسؤول الإيراني ما اعتبره بـ"الإشاعات التي تحدثت عن أن الجاني من المدمنين على المخدرات وشرب الخمر وغيرهما"، مضيفًا أن "الأب القاتل اعترف أمام المحقق بجريمته وقال، إن الهدف من هذه الجريمة إرسال ابنته إلى الجنة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات