روبي تشعل "أنستجرام" باطلالة جريئة (شاهد)


جراسا -

يبدو أن صور الفنانات من المصيف أصبحت ورقة جديدة للمنافسة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

الفنانة المصرية روبي نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وهي ترتدي هوت شورت، ولفتت الأنظار إليها، وتلقت سيل من التعليقات على الصورة.

روبي نشرت أيضا صورة لها منذ أيام وهي ترتدي ملابس البحر الشفافة على الشاطئ، والتي أظهرت جمالها اللافت.

الفنانة الشابة ليست الأولى التي تنشر صورتها بالشورت، فسبقتها منذ أيام الفنانة لقاء الخميسي، والفنانة منة جلال، وكذلك نشرت الفنانة نيرمين الفقي ومنة فضالي ونيللي كريم صورهن بملابس البحر.

يعرض لروبي، خلال الوقت الحالي في السينما فيلم «حملة فرعون»، والذي تقوم ببطولته إلى جانب كل من الفنانين عمرو سعد، ومحمود عبدالمغني، وحمدي الميرغني، ومحمد لطفي ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبدالعزيز، ومن إنتاج محمد السبكي.

كما تعاقدت روبي، مؤخرا على بطولة فيلم «بطل عادي»، مع المنتج جمال العدل، وذلك للوقوف أمام محمد رمضان في البطولة النسائية والذي سيبدأ تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة.



تعليقات القراء

هناء..
تشعل وتبرق..
رد بواسطة لبيب
ترعد وتمطر..
07-07-2019 03:15 PM
لبيب
ولا جريئة ولا عشرة عالزيتونة
07-07-2019 04:26 PM
اصيل الطراونه
ويني الجريئه هسا شفت وحده هيك ئي
07-07-2019 09:08 PM
اصيل الطراونه
وجوزها ابو راس chبير وينو عنها وهي بطشش فالبيه هاذ غوووور يهو ابو chرشه عويييييه من خلقتها الزينه مناخرها فاتحات بتقول فرس سبق
07-07-2019 09:17 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات