إطلالة جريئة تعرض زينة للانتقادات (صور)


جراسا -

أثارت الفنانة المصرية زينة، حال جدل واسعة عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، بسبب صورة جريئة قامت بنشرها قبل ساعات.

زينة ظهرت في الصورة وهي ترتدي فستان أسود قصير، ويكشف عن كتفيها وجزء من بطنها وكانت تحمل حذائها بيديها، وعلقت على الصورة قائلة: «مش قد الكعوب بنلبسها ليه مش فاهمه».

وحصدت الصورة على العديد من التعليقات التي انتقدت إطلالة زينة، ومنها تعليق إحدى متابعيها والتي قالت فيه: «الفستان عريان أوي، مش محتاجة تلبسي كده ولا تعملي كده.. في ناس بتحبك وانتي بنت عادية إنما السكة بتاعة اللبس المفتوح مش بتجيب حب ناس، يمكن تجيب حاجات تانية، إنما أكيد مش حب حقيقي ولا احترام».

واضطرت زينة، للرد على التعليق قائلة: «أنا كنت راجعة من فرح صاحبتي ومش محتاجة أعمل أي حاجة علشان الناس تحبني، الاحترام مالوش علاقة بلبس أيه وأنا بحترم الجميع والجميع بيحترمني».

وأضافت: «أنا مش بلبس كده في حياتي وأطلع للناس بلبس تاني، دي أنا، وعمري مالبست حاجة مستفزة لأني مش كده أصلا ومش علشان الناس علي فكرة.. ركزي في الفستان هاتلاقيه عادي أو بالنسبة لي عادي، ورديت عليكي علشان احترمت تعليقك وحبيت أفهمك وجهة نظري».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات