اغلاق

قرية هندية تظهر مرة واحدة كل عام!


جراسا -

يحتفل السكان السابقون لقرية "كوردي" في ولاية "غوا" الهندية كل عام بظهور قريتهم من تحت مياه أحد السدود الذي غمرها منذ 3 قرون تقريبا.

وكانت هذه القرية التي تقع بين جبلين في منطقة "غاتس" غربي الهند من أكثر القرى المزدهرة في ولاية "غوا"، لكن السلطات المحلية قررت بناء سد على النهر الذي يمر عبرها، وترحيل سكانها وتعويض 600 عائلة كانت تقطنها بمنازل جديدة.

ومنذ العام 1986 غمرت مياه السد تلك القرية، لتظهر منازلها القديمة لمدة شهر واحد في السنة فقط، عندما تبدأ مياه السد بالانحسار في موسم الجفاف.

وتكريما لذكرى هذه القرية بات سكانها القدامى يأتون إليها في شهر الجفاف كل سنة، ليتصورا على أنقاض منازلهم التي يحنون إلى الأيام التي قضوها فيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات