اغلاق

اللواء الحمود يكرم عدداً من متقاعدي الأمن العام


جراسا -

كرم مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود اليوم عددا من كبار ضباط الأمن العام المتقاعدين برتبة لواء وعميد وعقيد، لجهودهم وعطائهم في خدمة الوطن والمواطن بأمانة وإخلاص.

ورحب اللواء فاضل الحمود بالمتقاعدين في بيتهم مديرية الأمن العام بين اخواتهم واخوانهم ، مؤكدا انهم في عيني القائد الاعلى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

وقدم اللواء الحمود الشكر لهم على كل ما قدموه خلال خدمتهم في مديرية الامن العام لحماية الوطن والمواطن وهو ما سيسجله التاريخ لهم ، آملا ان يكونوا العضد لمديرية الامن العام وان يبقوا على تواصل دائم مع بيتهم الثاني مديرية الامن العام وان يوفقهم الله في مسيرتهم وان يبقوا من الخادمين لوطنهم في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

مؤكدا اننا سنبقى في خدمتهم باي وقت وهذه رسالة لجميع العاملين في مديرية الامن العام ، مباركا لهم قدوم الشهر الفضيل اعاده الله على الاردن قيادة وشعبا باليمن والخير والبركات .


بدورة أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام العقيد خضر آل خطاب اننا نعتبر زملاءنا المتقاعدين جزءاً لا يتجزأ من جهاز الامن العام اينما كانوا وسنبقى على تواصل مباشر معهم للاستفادة من خبراتهم من خلال عقد اللقاءات المستمرة معهم سواء من خلال مديرية الامن العام او الوحدات والادارات الشرطية المختلفة ايمانا من مديرية الأمن العام بأهميتهم وبما يحملونه من خبرات تساعدنا وتساندنا في اعمالنا ومهامنا اليومية.


وفي نهاية حفل التكريم الذي حضره عدد من كبار ضباط الأمن العام ثمن الضباط المتقاعدون هذا التكريم الذي ترك في نفوسهم الأثر الطيب، مؤكدين اعتزازهم بالسنوات التي أمضوها في جهاز الأمن العام والتي صقلت في شخصيتهم الانتماء للوطن والاخلاص للعرش الهاشمي, وأنهم كانوا وسيبقوا الرديف الأول لجهاز الأمن العام من خلال وقوفهم الى جانبه ومساندته في تنفيذ واجباته الأمنية والشرطية والسعي الدائم في تقديم مقترحاتهم وخبراتهم من أجل تطوير جهاز الأمن العام بما يصب في مصلحة الوطن والمواطن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات