"ورقة من القمامة" تمنح رجلا ثروة


جراسا -

عن طريق ورقة يانصيب كان قد رماها في القمامة، ربح جيف هينيغ، مبلغا كبيرا من المال، بحسب ما تداولت وسائل إعلام أمريكية.

وقال الرجل وهو من ولاية ميشيغان : "اشتريت ورقة يا نصيب Lucky for Life يوم الأربعاء، وصباح الخميس، راودني شعور غريب بأن الورقة خاسرة فرميتها في القمامة، وبعدها بيوم، قررت تصفح الموقع الرسمي للجوائز ولاحظت أن بعض الأرقام تتطابق مع تلك الموجودة في الورقة المرمية، فأسرعت إلى القمامة وأخرجت الورقة لأكتشف أنها تمنحني 25 ألف دولار كل سنة، طالما أنا على قيد الحياة".

من جانبها، قالت ويندي هينيغ، زوجة الرجل سعيد الحظ: "حصولنا على هذه الجائزة هو حدث سعيد آخر يصادفنا هذا العام. بداية السنة، تعرض زوجي لنوبة قلبية كادت تودي بحياته، ونجا من الموت بأعجوبة، واليوم يمكننا الاستمتاع بالحياة معا، وخصوصا أننا أصبحنا نملك المال الكافي لذلك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات