محمد رمضان يحضر مفاجأة لجمهوره


جراسا -

وقع الفنان محمد رمضان، على بطولة فيلم جديد مع شركة “مقام”، لصاحبها المنتج سيف عريبي.

محمد رمضان، أكد أن الفيلم سيكون مفاجأة لجمهوره كونه يشارك أول مرة في فيلم عربي، مشيرًا أنه سيطرح التفاصيل الكاملة للفيلم خلال ساعات.

من ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان، تصوير فيلم «رجالة حمزة»، والذي انضم إليه مؤخرًا الفنان ماجد الكدواني، وهو من تأيف محمد ناير، وإخراج هادي الباجوري.

من ناحية أخرى، يستكمل محمد رمضان في الوقت الحالي تصوير باقي مشاهد مسلسله الجديد “زلزال” تمهيدا لعرضه في رمضان المقبل 2019 على أحد الشاشات الفضائية الخاصة، ويشاركه في بطولته حلا شيحة ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج إبراهيم فخر.

كما تعاقد النجم المصري على إحياء حفل غنائى ضخم، من المقرر أن يقام بمركز المنارة بالتجمع الخامس، وسوف يقدم رمضان خلاله مجموعة من أغنياته التى تنتمى للون الراب ومنها نمبر وان ومافيا وغيرهما.

وكان محمد رمضان، قد طرح مؤخرًا أغنية “فيرس”، وذلك عبر صفحته الشخصية بموقع “يوتيوب”، والتي تخطت 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، ويستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “القمر”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات