دينا تلفت الأنظار بوشم جديد (صور)


جراسا -

شاركت الفنانة والراقصة المصرية دينا جمهورها في صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام».

دينا ظهرت في الصور وهي ترتدي جاكيت شتوي قصير يعلو ركبتيها، وكان هناك وشم جديد يغطي ساقها، ولم تكشف الفنانة عن تفسير هذا الوشم.

جمهور الفنانة المصرية أمطرها بعدد كبير من التعليقات، وسألها عن تفسير الحروف التي تكتبها على ساقها، كما انتقدها البعض عبر حسابها الخاص.

دينا تتغيب عن الموسم الرمضاني المقبل، وقالت إن ذلك بسبب قلة الأعمال الفنية التي يتم عرضها على في الشهر الكريم، بينما عرض لها في شهر رمضان الماضي مسلسل «نسر الصعيد»، مع الفنان محمد رمضان ووفاء عامر ودرة.

الراقصة المصرية كان آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، والذي شارك به عدد من الفنانين ومن بينهم أحمد عبدالعزيز، سوسنن بدر، ومحمد عادل، وراندا البحيري وسيمون.

دينا صرحت من قبل أنها تتمنى أن يتم تقديم الجزء الثاني من برنامج «الراقصة»، بشكل جيد حتى يحقق نجاحا كبيرا، مشيرة إلى أنها تنتظر أن يكون هناك رعاة.



تعليقات القراء

2019
فينه ؟
رد بواسطة علي سلمان
فينه؟......... قصدك البنطلون؟....بطلن يلبسوه ...ما عاد له لزوم....عند هيك نوعيات من البشر
23-02-2019 12:50 PM
@أمـــير ألأحـــزان@
كأنها معاهدة سلام تجمع كل الأجيال

ويلا تعال ^__*
24-02-2019 11:22 AM
جرح الياسمين
وشها مش وش دينا

لا تشبهها
معقول عاملة تجميل
24-02-2019 12:48 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات