أحمد جمال مع خطيبته ويوجه لها رسالة (شاهد)


جراسا -

شارك الفنان المصري أحمد جمال جمهوره في صورة جديدة له مع خطيبته السعودية التي أعلن ارتباطه بها منذ أسابيع قليلة.

أحمد جمال نشر صورة مع خطيبته عبر حسابه على موقع «أنستجرام» بمناسبة الاحتفال بعيد الحب، وعلق قائلا: «يا من علا قلبي بها لا نوم لي في قربها».

الصورة التي نشرها جمال لخطيبته الإعلامية السعودية ديانا حازت على إعجاب جمهوره عبر حسابه الخاص، وتمنى له الفانز السعادة مع خطيبته.

الفنان أحمد جمال أعلن خطوبته في مطلع شهر يناير الماضي من إعلامية سعودية، وكان قد صرح قبلها بشهور أنه يعيش قصة حب.

الفنان الشاب صرح من قبل أنه يبحث عن فتاة عاقلة وهادئة وتقدر عمله لأنه يريد أن يحقق نجاحات متتالية، مشيرا إلى أنه لا يطيق المرأة النكدية ويحب الفتاة المرحة.

ديانا الخميس هي مذيعة سعودية عملت صحفية لعدة سنوات، وتولت رئاسة تحرير «كواليس نيوز»، في عام 2014 استضافت الفنان أحمد جمال خلال برنامج «صباحكم عيد» للاحتفال بعيد الأضحى، وتهتم ديانا بأخبار جمال منذ فترة وتنشر له صور وفيديوهات.



تعليقات القراء

2019
مبارك يا احمد يا جمال
17-02-2019 10:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات