اغلاق

حلا الترك على خطى كيم كارداشيان!


جراسا -

يبدو أن الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك قررت أن تسير على خطى نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، حيث قررتهي أيضا خوض تجربة برامج تليفزيون الواقع.

الفنانة البحرينية تقوم حاليا بتصوير برنامج جديد ينتمي لنوعية برامج تلفزيون الواقع يحمل عنوان “حلا”، والذي من المقرر عرض أولى حلقاته يوم 16 نوفمبر الجاري، على قناة MBC 4.

حلا كشفت الكثير من تفاصيل البرنامج، خلال استضافتها في برنامج “MBC Trending”، حيث قالت أن البرنامج يرصد التفاصيل والعادات اليومية التي تقوم بها، وعلاقتها بأسرتها التي ستظهر معها خلال البرنامج وهم والدتها وجدتها وشقيقيها، بالإضافة إلى بعض من أصدقائها، دون أن تذكر والدها المنتج محمد الترك وزوجته الفنانة دنيا بطمة وابنتهما “غزل”.

الفنانة البحرينية قالت: “البرنامج سيكون كثير حلو وسأشارك من خلاله الناس بحياتي الشخصية، وهو شيء جميل ان أعرف الناس على كل شيء حتى لو كان بعضها محرج، فهو سيعرفهم على حلا العادية بعيدا عن حلا الفنانة”.

وكانت حلا الترك قد انتقلت للعيش مع والدتها، بعد أن قضت المحكمة بأحقيتها في حضانة أولادها الثلاثة “حلا - محمد – عبدالله” من طليقها المنتج البحريني محمد الترك، وذلك بعد خلافات قضائية وتصريحات نارية متبادلة بين الطرفين في وسائل الإعلام.

يذكر أن كيم كارداشيان تعد من أوائل المشاهير الذين خاضوا تجربة تليفزيون الواقع، حيث قدمت عام 2007 سلسلة تلفزيون الواقع “كيبينج أب ويذ ذا كارداشيانز” مع عائلتها، وأدى نجاحها لخلق نسخ فرعية للبرنامج ومن أبرزها “كورتني أند كيم تيك نيويورك” و”كورتني أند كيم تيك ميامي” في عام 2010.



تعليقات القراء

هناء..
طيب ماشي..
رد بواسطة 2019
بس متتأخريش ورانا اشغال
رد بواسطة @أميــــر الأحــــــزان@
يعدمني كشتك يا خالتي
12-02-2019 01:57 PM
2019
بتوقعلها مستقبل باهر لو ما استغلوهاش الدبابير
رد بواسطة @أميــــر الأحــــــزان@
ههههههههههههه

منور يا معلم
بس دير بالك من الدبابير
رد بواسطة 2019
الله يستر عليه عليهن يا امير يا غالي
لسه الاسبوع الماضي دبور كبير قرص نحلتين بعسلهن وهن بعز شبابهن
رد بواسطة @أميــــر الأحــــــزان@
ههههههههههه

يازم انت فكك من الدبابير وخليك بالنحلات وعسلهن
رد بواسطة 2019
خلص رح اسمع نصيحتك واركز عالعسل .
اسال مجرب ولا تسال دبور هههههه
13-02-2019 07:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات